منتديات على كيفك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
مع تحيات إيمان,,...................

برج العذراء من 23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)

اذهب الى الأسفل

برج العذراء من 23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 5:19 pm

برج ترابي
كوكبه: مركور
كوكب المهنة: مركور
كوكب الحب: نبتون
كوكب المال: فينوس
كوكب الحياة العائلية: جوبيتير
كوكب الصحة والعمل: أورانوس

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات شهر جوان يونيو لسنة2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:00 pm

الضغط الفلكي مستمر..
عندما تجتمع ثلاثة كواكب في مربع مع برجك، تكون رسالة الفلك واضحة: إحمِ نفسك وحافظ على مكتسباتك وابتعد عن الغضب والانفعال ما استطعت.
(الشمس)، (مركور) و(فينوس) في برج الجوزاء، ثلاثة كواكب تتحدث عن مشاكل في العمل واحتكاكات مع الزملاء أو المسؤول وعناد في حياتك المهنية والاجتماعية، قد تتشبّث، عزيزي العذراء، بمواقفك وتبدو متعنّتاً حفاظاً على كرامتك، كأنّ كل شيء تفتقر إلى وسائل الدفاع، أو تجد نفسك في موقف الضعيف أو غير القادر على ويوقعك في الحيرة، كما يشير إلى تأجيل وتسويف، الوقت ليس لاتخاذ القرارات الكبيرة، بل للتحليل والدرس ومراجعة الذات بعيداً عن الغضب.
يكثر العمل في هذا الشهر، وتكبر التحديات التي قد تتخطاها بطريقة أفضل في الأسبوعين الأولين من الشهر، أو تحديداً بين 1 و18، بعد ذلك، يخف النمط وتحتاج إلى كثير من الهدوء والتعقّل، أنصحك بعدم اتخاذ القرارات الكبيرة، بل بالتصدي لكل المشاكل بذكاء وحكمة حتى تتجنّب الأسوأ. قدّم التنازلات إذا اضطررت لذلك، قد تعيش وضعاً مبلبلاً في مجال عملك أو يتصرّف بعض الزملاء بطريقة منفّرة، وذلك بسبب مربّعي كوكب (مارس) و(بلوتون)، حاذر يا عزيزي، أن تتحدى أحداً وتتلفّظ بكلمات قاسية، مهما كانت الظروف، فكل هجوم من قبلك قد يرتد عليك سلباً، ها إني بلّغتك، وعليك أن تتجنّب هذه المواجهات، ابتعد عن المشاكل وأنقذ نفسك. إياك أن تلجأ إلى استثمار مادي يبدو لك مريباً، فتحفّظ عن الإقدام وانسحب في الوقت الملائم، إسمع حدسك تنتصر، قد تكون أفكارك مميّزة، لكن يستحيل تنفيذها في هذه الفترة، ينصحك الفلك بالتحفّظ وعدم إثارة أي موضوع حساس، قبل الشهر المقبل.
صفّارات إنذار في الحياة الشخصية
قدّم التنازلات وإلا دنوت من الخطر، في شهر ينذر ببعض المواجهات الشخصية أيضا، هل تريد الانفصال؟ إطرح هذا السؤال على نفسك، كما أسئلة أخرى قد تجعلك في هذه الفترة، أمام مفترق طريق، ربما تشتبك مع الحبيب أو الزوج أو الأولاد أو أحد أفراد العائلة، وتعيش معاناة تتعلق بغيرة أو حسد أو سوء معاملة أو ظلم، العلاجات صعبة نوعاً ما، تحتاج معها إلى دعم قد يأتيك، إذا أحسنت التعامل مع الآخر.
قد تكون الفترة الأصعب بين 1 و18، عندما يواصل كوكب (فينوس) ملازمته لبرج الجوزاء، بعد ذلك، يدخل إلى السرطان ويتحدث عن دعم يأتيك عن طريق أحد الأحباء أو المقرّبين، كما عن عبء يزال عن كاهلك وتطوّر يريحك، حتى إن الحب يحميك أكثر فتنسى ما حصل معك، تتحرر من قيد أيضاً وتعيش أوقاتاً ممتعة، فتبدو حياتك الاجتماعية أكثر وعداً وتشعر بالقدرة على خلق ظروف مناسبة لك، بعض مواليد العذراء يمرّون بفترة حاسمة من حياتهم، ويحضّرون لتغيير منزل أو التوجّه نحو حياة جديدة، تسير الأمور بشكل سريع فتتخطّاهم الأحداث في بعض الأحيان، خاصة في النصف الثاني من الشهر.
أما الأيام العشرة الأخيرة، فقد تأخذ بعض مواليد العذراء إلى لقاء جديد يتوخّون منه الجدية والعلاقات السليمة، تعبت يا عزيزي، من الضغوطات النفسية والارتباطات الشائكة، قد يشكّل هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين، سواء تعلّق الوضع بانتماءاتهم أو ارتباطاتهم أو علاقاتهم بالمحيط.

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات شهر جويلية يوليو لسنة2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:07 pm

تعود المياه إلى مجاريها
تستقيم الأمور في هذا الشهر المميّز بالنسبة إليك أيها العذراء، تتحكم بمصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث، تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه للناس والجماهير، هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب بالتخلّي عن كل شيء حيناً آخر، بحجّة أنك لم تلاقِ الدعم المطلوب أو ردّة الفعل المناسبة، كل ذلك لا يمنع تطوّرك ومقاربتك المشاكل لحظات هدوء، لكنك لا تستطيع الاستراحة الآن، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً، من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية، بعد فترة، ما يذكّرك بالنهي القائل (لا تكره شيئاً لعلّه خير لك).
أما الحدث الفلكي المميز الآن، فهو لقاء كوكب (مارس) مع كوكب (ساتورن) في برجك، والإعلان عن بداية فترة فلكية مختلفة ومجموعة نشاطات وأحداث مهمّة، طوال الشهر وفي الشهر المقبل، إلا أن هذا اللقاء يحدث في البداية نوعاً من الارتباك ومراوحة المكان، وقد يثير في نفسك رغبة في التحرر من أي قيد، ورفضاً لسماع أيٍّ كان أو للاستعانة بأيٍّ رأي. النصيحة هي في عدم ترك أحد يستفزّك وفي السيطرة على النفس، والتنفّس عميقاً قبل الإجابة عن أي سؤال، أما الأوضاع المالية فتبدو أفضل، اعتباراً من تاريخ 12، إذ يقوى الحدس وتكون الفترة مناسبة لتجري حسابات دقّة ولانتهاز فرص كثيرة لتحسين شروطك في العمل، فما تطلبه أو تقترحه الآن، يلاقي آذاناً مصغية.
نسمات الحب ألطف بين 1 و12
تُختصر الأجواء الفلكية هذا الشهر، بالصداقات المتينة والتعاطف والدعم المعنوي الذي يأتيك من قبل المقرّبين، خاصة بين 1 و12، حيث يمكث (فينوس) في برج صديق هو السرطان، ويحمل إليك بعض الأخبار الجيدة واللقاءات المفرحة وربما صداقة جديدة تنعش قلبك، تبدو هذه الأيام الأولى من الشهر واعدة جداً، بحيث تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة، أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يلعب الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك، إذا كنت متزوّجاً فتشعر أن الشريك يتقرّب منك أكثر، ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.
اعتباراً من تاريخ 12، يدخل (فينوس) إلى برج الأسد ويخفّ الوهج ويتوصّل بعض مواليد العذراء إلى حل علاقة أو ارتباط (إذا كانوا على خلاف سابق مع الطرف الآخر)، من المحتمل أن يسبب أحد الأولاد أزمة أو مشكلة، أو أن تقلق، عزيزي العذراء، بسببه أو من أجله، ولو أن الأفلاك تعد بحلول في نهاية الشهر، أما الوجه الآخر للوضع الفلكي فقد يترجم بانتقادات أو اتهامات من قبل بعض المقربين، قد تلام سابق أو حبيب انفصلت عنه، لا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة على بعض المساءلة التي تتعرّض لها، أما العلاقات العاطفية الجديدة، فتحتاج إلى الوقت والصبر لبلورتها وصياغتها كما يجب.

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات شهر أوت أغسطس لسنة 2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:09 pm

ارتباك، فوضى ومفاجآت
قد لا يحدث ما توقّعته، يا عزيزي بل تعمّ الفوضى معظم نواحي حياتك. ترتبك لبعض التغييرات المفاجئة والتي تضعك في بعض الأحيان، أمام حيرة أو عجز عن الإحاطة بكل التفاصيل، قد يتهرب منك بعض المراجع، حتى لا يعطيك الجواب النهائي عن طلب أو اقتراح أو استفسار، تكون المخيلة جيدة والحس قوياً، وقد تقدم على عمل أدبي أو إبداعي أو فكري في هذا الوقت، إلا أن الآخرين لا يتجاوبون معك أو يستمهلونك، أو يعتذرون عن اجتماع مثلاً أو لقاء، يغيب بعضهم دون أن يعطي إنذاراً أو تفسيراً لهذا الغياب، بعض مواليد العذراء يعيشون قلقاً بدون أسباب حقيقية، ويحتاجون إلى متنفّس ما، ليخرجوا من هذه الحالة، فوجود كواكب عدة في برجك متزامنة مع (كسوف وخسوف)، يدعوك إلى الحكمة والتصرّف برويّة،الوقت ليس للإهمال ولا للمجازفات، وإلا كان الخطر كبيراً، يجب أن تعتمد الوقاية وتتجنّب العقبات، حتى تاريخ 20، على الأقل.
يبدأ الشهر مع كسوف يحصل يوم 1، في نزلك الثاني عشر، أي في برج الأسد، ما قد يشير إلى تغييرات تحصل في نظامك وعلاقاتك مع المسؤولين أو المدرّسين أو المدراء أو بعض المؤسسات التي تنتمي إليها، كذلك يحذرك الكسوف من إهمال صحتك، في حين أن الخسوف الذي يليه يوم 16، يتم في برج الدلو، وتأتي تأثيراته أقلّ من الكسوف، هذا الخسوف يعلن عن تغييرات في ظروف عملك أو مكانه. كذلك، قد يعني نظاماً صحياً آخر أو معالجة جديدة أو تغييراً في الفريق الطبي الذي يعالجك أو يعالج أحد المقرّبين.
أما الفرص المالية فقد تكون أفضل ابتداءً من تاريخ 5، إذ يمكنك القيام باستثمارات ناجحة بين 5 و30، وقد تتاح لك فرصة جيدة تتجلى في نهاية الشهر، لكن الفلك يحذّر من المغامرات والمجازفات، ومن احتمال مواجهة ما مع القانون ورجال السلطة أو الأجهزة العسكرية، حاذر أيضاً من الوقوع ضحيّة أحد السارقين أو المحتالين!
تدرك في نهاية الشهر أن الأمور تتحسن وتتطور ولو بصورة بطيئة، وأن الأعمال تزدهر والعمليات المالية تلاقي النجاح، رغم كل العراقيل الصغيرة التي تعترض الطريق.
مواعيد غرامية
يضرب لك الحب موعداً هذا الشهر، ويحمل إليك نسمات رومنسية حلوة، فـ (فينوس) في برجك، اعتباراً من تاريخ 5، يتحدث عن تبادل عاطفي مشوّق، تقع في التجربة يا عزيزي، تجربة (فينوس) و(مارس) في برجك، أي الحب العاصف في غالب الأحيان، ولو تخلّله نقاش وجدل ومنافسة وغيرة، تتلّق، عزيزي العذراء، هذا الشهر بإنسان أو قضية أو شيء ما، وتبدو متحمساً، متألقاً ولاهثاً وراء الشغف الذي يسكنك. قد تعرف انفعالات شديدة أيضاً كالغضب مثلاً والخوف من فقدان الحبيب والحزن لاستحالة اللقاء، أو ما شابه من مواقف تكون مميزة واستثنائية، تكون اللقاءات مهمة ومتنوعة فتسحر الآخرين بشخصيتك الأخّاذة، وقد تنجذب إلى شخص يغيّر مصيرك أو يعطيك لوناً جديداً لحياتك، إلا أن الشهر لا يحمل فقط العسل، بل يشير إلى بعض المرارة في ما يخص علاقتك بأحد الوالدين أو الأولاد، أو بالنسبة إلى وضع حساس تعيشه قد يتجلى بغياب أصدقاء بدون تفسير ودون أن يتركوا أخباراً عنهم، أو قد يفسّر الأمر بخلاف وقطيعة مع أحد المعارف، كذلك قد تجد نفسك اتخذت قراراً جديداً واتجهت نحو منعطف آخر، بعد لقاء أو نقاش أو حديث مع أشخاص وفرقاء يؤثّرون عليك جداً، محتمل أيضاً انسحابك من نشاط اجتماعي معيّن أو من مؤسسة تنتمي إليها أو جمعية أو ما شابه.

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات شهر سبتمبر أيلول لسنة 2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:13 pm

تقلب الصفحة مرتاحاً...
تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية فتنتهي، عزيزي العذراء، من مشاكل كثيرة وهموم وضغوطات لكي تتعامل مع أحداث هذا الشهر بثقة وفخر. تتحسّن الأمور، بدون أي شك، فتكفّ الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك الأفلاك مهمة ضبط الأوضاع، والتحكّم بمصيرك، يتسوّى نزاع عانيت، منه، فتقلب الصفحة مرتاحاً، يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على أيامك ويولّد تناغماً في سمائك، تحثّ: الأفلاك على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك، ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. حاول أن تبني على أس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة. يدور حديث كبير عن عمليات مالية واستثمارية واقتصادية ومفاجآت في هذا الإطار، أبشّرك بأنّ عمليات البورصة أيضاً قد تكون مستحبّة، تجد حلولاً تحسّن أوضاعك وظروفك المادية. تبدو إنتاجيتك واسعة وفعّالة فترتّب أوضاعك بعد فترة من الفوضى وتشعر بالتحرّر. (ساتورن) في برجك متناغماً مع (جوبيتير) في الجدي، يهديك سلاماته في هذا الشهر. أما الطالع الإيجابي فيتجلّى أكثر حوالي تاريخ 8، في حين أن كواكب ثلاثة في منزل المال، أي في الميزان، تدفعك للقيام بخطوة مادية مهمة أو توفّر لك الظروف الملائمة.
ترتيب الوضع العاطفي
تنتهي في هذا الشهر، الهواجس التي تسبّب بها أحد المقرّبين أو الوالدين أو الأولاد. تتنفّس الصعداء وتنطلق من جديد. تعالج المشاكل فتلاقي الصدى المطلوب. تعمّق الصلات وتبحث عن الاستقرار فتحقق المبتغى. (فينوس) في منزلك الثاني، يشير عليك بالتروّي والدبلوماسية والرقّة في العلاقات، وعدم اعتماد القوة والغطرسة أو التحدي، قد تعيش أزمة غيرة ويبدو الحبيب أو القريب متطلّباً جداً، إلا أن الاعتدال هو المطلوب كما عدم التطرف أو المبالغة في أي مجال، ربما يعلو الصوت في حياتك عازباً، فحاذر أحد المنافسين الذي يقوم بعمل وضيع وخسيس، أما الأصدقاء فقد يحملون إليك مفاجأة حلوة، خاصة ابتداءً من تاريخ 24، إذ تهدأ الأحوال وتنتظم الأمور ويشرق الحب، فتعرف أوقاتاً سعيدة بين 24 و30، كذلك يزفُّ إليك شقيق أو شقيقة أو أحد الأولاد خبراً مفرحاً جداً.

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات شهر تشرين الأول أكتوبر لسنة 2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:20 pm

تصويب، تصحيح وترميم
دخلت فترة بنّاءة جداً تصيغ خلالها حكايتك وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث تغييرات في الميدان المهني وإجراء عملية تحديث وإعادة نظر وتصويب، وربما للبدء من جديد، تنكبّ على العمل، متحمّساً ومرتاحاً للمناخ الذي يخيّم على هذا الشهر، وذلك ابتداءً من تاريخ 4، إذ يقدّر الجميع شخصيتك المحببة والجذابة ويتعاون معك، ما يساعدك على بلوغ الأهداف، أما رحلات العمل والأسفار، فقد تدعم مساعيك ومصالحك المادية.
بعض مواليد العذراء يعيدون حساباتهم بمجملها، ويتوصّلون بعد فترة من التفكير العميق إلى قرار بطرق باب جديد والتفكير باستثمار مهم درسوه طويلا، أو بخوض مجال جديد أو بمحاولة الانتقال إلى عمل آخر وتقديم العروض والاستفسار عن بعض المؤسسات، تبحث يا عزيزي ربما عن فرصة ما لإبراز موهبتك أو للتعبير عن نفسك أو لعرض كفاءاتك، قد يكون النمط بطيئاً وفترة الانتظار أطول مما اعتقدت، إلا أن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، فقد تحمل لك موعداً أو لقاءً مهماً أو اجتماعاً تتعرّف خلاله إلى بعض من قد يلعب دوراً في مستقبلك المهني، تحلم، عزيزي العذراء، بمعجزة مالية ما أو بأرباح تسقط عليك من السماء، إلا أن الفلك يدعوك إلى التخلّي بمعجزة مالية ما أو بأرباح تسقط عليك من السماء، إلا أن الفلك يدعوك إلى التخلّي عن بعض الاستثمارات العقيمة والتحلّي بالصبر ودرس كل الإمكانات، بدون استعجال.
قرار عاطفي بين 1 و18
يتعاون كوكبا (فينوس) و(مارس) لكي يوفّرا لك فترة عاطفية رائعة، بين 1 و18. تبدو ارتباطاتك مع من تحب من الأصدقاء أو الأهل مميزة وودّية، تحاط بالعشاق والمعجبين، لكنك تحافظ على سرية بعض علاقاتك وتحميها من التطفل، تبدو متحمّساً في هذا الشهر، وترتفع حدة مشاعرك، لكي تطرح التحديات في بعض الأحيان أو تنذر بالخطر في أحيان أخرى، حاذر من مواقف متفجّرة، فقد تبدو متطرّفاً في ميولك، مستعداً للقتال والنضال من أجل من تحب، من المحتمل أن تنجذب إلى أحد المحيطين بك، والذي يستفزّ مشاعرك بصورة مفاجئة، كأنك تراه للمرة الأولى، أو ربما تميل إلى شخص بعيد منك، فتبحث عنه أو تسأل عن مكان إقامته أو تذهب للقائه، قد ترتبط بموعد غير اعتيادي للقاء شخص استثنائي، باختصار، قد تجد الحب في هذا الشهر. (طبعاً إذا لم تجده حتى الآن). تشير الأفلاك إلى أنك مللت من التنقّل بين حب وحب بدون ثبات، وأنك لن تنهي السنة وحيداً.

تتلقى دعوات كثيرة، وقد تكون إحداها منطلقاً لعلاقة عاطفية جيدة وثابتة، أما إذا كنت مرتبطاً، فقد تتخذ مع الحبيب قراراً مهماً يخصّ مستقبلكما.
يهبك الأصدقاء مساعدتهم ومحبّتهم، وتعطيك الحياة العائلية أوقاتاً من الفرح شديدة، تحتفل بمناسبة أو تستقبل ولادة في العائلة، وتبدو سعيداً بما أنجزت، ابتداءً من تاريخ 18، يدخل (فينوس) إلى برج القوس، فيخفّف من الوهج ويولّد بعض الإرباك والتردد وعدم الثقة بالنفس، كما أنه يحوّل الفرح الشديد إلى بعض التحفّظ والانكماش.

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات شهر تشرين التاني نوفمبر لسنة 2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:22 pm

ظروف جيدة وتغييرات مفاجئة
تسير الأمور بشكل يرضيك معنوياً ونفسياً وذلك حتى تاريخ 16، حيث تكثر اللقاءات والمواعيد والنقاشات المهمة التي تدير بعضها أو تكون منسّقاً لها أو الناطق باسمها، فتعبّر عن الأفكار بشكل ملفت وتلفت الأنظار، كوكب (مارس) في برج العقرب، يهبك ظروفاً جيدة ويدعوك إلى تقديم الاقتراحات والتصورات والقيام بالمبادرة بين 1 و16، تنتمي في هذا الشهر إلى فريق ما أو جماعة فتشعر بالاستقرار، أو تلجأ إلى الحماية العائلية، وتسعى إلى جمع الشمل وإرضاء الجميع، أو تبدو أنت متطلّباً رافضاً أي اعتراض لآرائك، تبرز في محيطك بأي حال، لكن يحذّرك الفلك من إثارة النزاعات، خاصة وأن كوكب (نبتون) يجلب الارتباك ويثير بعض سوء التفاهم والاحتكاكات، قد تسمع ملاحظات كثيرة عليك أن تتعامل معها، وانتقادات يجب أن تواجهها، وصراعاً بين التقنيات الماضية والحديثة وبين القديم والجديد، ونضال من أجل الحصول على إجماع أو موافقة عامة. (مركور) أيضاً في برج العقرب اعتباراً من تاريخ 4، يشجّع الترويج ويدعوك إلى شرح أفكارك أو بيع سلعك بشكل مميّز، بحيث تبتكر جديداً أو تطل بأسلوب غير معهود، فتنتشر أعمالك بشكل جيد وتلقى النجاح.
ابتداءً من تاريخ 17، وبعد وصول كوكب (مارس) إلى برج القوس، خفّف من المجازفات واعتمد التحفّظ، فقد يخيب أملك أو تواجه عرقلة ما أو تكتشف عملية احتيال أو سرقة، فتعيش هواجس أو تتعرض للحوادث والجروح، إلزم الهدوء ولا تقع ضحية الغضب والاستفزاز، خاصة بين 17 و21، إذ قد تضطر إلى التراجع قليلاً أو الاستغناء عن بعض المشاريع أو إعادة النظر بها، فالتغييرات المفاجئة تطبع هذا الشهر، ولو أنّ بعضها يأتي حتماً لمصلحتك.
حدث عاطفي سعيد
أن يكون كوكب الحب (فينوس) في برج القوس، فهذا موقع لا يناسب أوضاعك العاطفية، أيها العذراء، ما عليك إلا الصبر والانتظار حتى تاريخ 13، لكي ينتقل إلى برج الجدي ويحمل معه الوعود والانفراجات، يتنافر (ساتورن) و(فينوس) بين 1 و12 ويولّدان لك بعض الأحزان والأجواء الضاغطة والمعنويات المتراجعة، فتخفّ ثقتك بالنفس وتنزوي بعيداً عن العيون، في حين أن التنافر الآخر مع (أورانوس)، كوكب التغييرات المفاجئة، فقد يولّد بعض المواجهات مع الشريك، الذي يتصرّف بطريقة غير منتظرة ربما، ابتداءً من 13 وبانتقال (فينوس) إلى برج صديق هو الجدي، يلتقي بـ (جوبيتير) فتنفرج الأسارير وتتبدل الأجواء والمناخات، زد على ذل كالانسجام الذي يطرأ في هذا التاريخ نفسه، بين (جوبيتير) و(أورانوس)، تتوكّل هذه الكواكب عنك المثلث الرائع بين (جوبيتير) في الجدي و(ساتورن) في العذراء، أي في برجك، هذه الهدايا الفلكية تأتيك دفعة واحدة وتشير إلى مناخ عظيم يرافق الأيام الأخيرة من الشهر، وحدث سعيد للبعض أو لقاء استثنائي للعازبين واجتماعات مميزة وبوح بالحب وهدايا من القدر، كما مفاجآت تفرح القلب..

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعت شهر كانون الأول ديسمبر لسنة 2008

مُساهمة من طرف إيمان الجزائر في السبت مايو 31, 2008 11:28 pm

عقبات.. عثرات.. ثم حلول وأفراح
مازال كوكب (مارس) معاكساً يواجه برجك بحواجز تتلاحق وعمليات تأخير تتراكم وأخبار تزعج المشاريع، أما إذا اعتمدت أسلوب الوقاية، فتبقى بعيداً عن المشاكل والحوادث التي تهدد سلامتك، قد يكون النصف الأول من الشهر مسرحاً لخلاف في مجال العمل أو تراجع معنوي يلي بعض القرارات، لكن الوضع الفلكي لا يمكن أن يختصر فقط بموقع كوكب (مارس)، إذ نكون قد نظرنا إلى ناحية واحدة من الصورة الفلكية، أما الناحية الثانية فهي موقع (جوبيتير) المناسب لك، والذي يدعمك ويخفف من سلبيات الطوالع الأخرى، فيعيد إليك الاتزان، نوعاً ما، كوكب (مارس) يستقر في برج القوس حتى السابع والعشرين أي إلى أواخر الشهر، إلا أن تأثيراته تخف ابتداءً من منتصف الشهر.
حاذر في الأسبوعين الأولين من قطيعة وانفصال وقرارات انفعالية أو من خيارات متسرّعة لا ترتكز على منطق أو موضوعية، قد يصعب عليك تغيير بعض الظروف أو الشروط، فتواجه تردداً وتنسحب من موقع أو تهدد بالانسحاب والاستقالة، ربما يراجع بعض مواليد العذراء حساباتهم على أثر إجرءات إدارية أو سياسية أو لظروف خارجة عن إرادتهم، أو قد تلقى على عاتقهم مسؤوليات جديدة تفوق طاقتهم على الاحتمال، ما يجعلهم يضاعفون الجهود أو يثورون على هذه القرارات، إلا أن الأجواء تتغير في منتصف الشهر ويخف الضغط، وكلما اقتربت من تاريخ 27، شعرت بزوال المشاكل الكبيرة، تجد حلولاً مهمة وتنهي السنة بصورة إيجابية، يتاح لك في النصف الثاني من الشهر، ظرف مميز أو عرض يأخذك إلى رحلة أو سفر أو لقاء، فتحقق النجاح.
تستعيد حيويتك اعتباراً من تاريخ 27، لكي تنهي السنة بصورة استثنائية، وتتلقى أخباراً جيدة وأفراحاً عائلية ونجاحاً مادياً، فتبدو نهاية سنة 2008 هائلة لا تشبه بشيء بدايتها، تبدو منفتحاً على كل الآفاق وتعالج كل المشاكل بحكمة وسرعة بديهة وقدرة على تهدئة النفوس والخواطر والسيطرة على الأوضاع، فتكون الوسيط الذكي والمفاوض البارع، وإذا ما طرأت مشكلة في العمل أو في قضية سياسية أو قضائية أو قانونية، تكون أنت المرجع الصالح لإيجاد الحل أو تتدخل في الوقت المناسب لتقديم الاقتراحات الناجعة، قد تصر على موقفك فتكسب التأييد ويصغي إليك الآخرون.
(فينوس) يصب خيراته على الأسبوع الأول والأخير
قد يكون الأسبوع الأول من هذا الشهر هو الأكثر إشراقاً على الصعيد العاطفي، فـ (فينوس) في برج الجدي، يخفف من الأحزان، ويجعل عواطفك مزدهرة أو يصف الدواء لعلة عاطفية تعاني منها، فتأتيك الحلول عبر بعض الاجتماعات واللقاءات السرية فتخرج منتصراً في قضية شخصية، تبدو مشاعرك قوية ونافذة، وقد ترسم أفقك العاطفي بسلام، ربما تصادف الحب خلال هذا الشهر في بدايته أو نهايته، أما الروابط فتبدو أكثر متانة بين 1 و8 ثم ابتداءً من تاريخ 16.
بين 8 و15 قد تعيش انقباضاً وعدم ثقة أو تمر بفترة من النزاعات أو تتداخل شؤون مهنية بأوضاع عاطفية، قد يسافر حبيب أو شريك بصورة عاجلة ويترك في نفسك الأسى، وربما تصطدم مع شريك قديم على كيفية التعاطي مع الأولاد أو تعيش هاجساً على هذا الصعيد، بعض مواليد العذراء يستصعبون تسوية لابد منها في حياتهم العائلية. يلوح في الأفق شبح الفراق لبعض مواليد العذراء، الذين يعانون من عقد في علاقاتهم الزوجية أو العاطفية، يبرز منافس أو منافسة في هذا الوقت، إلا أن الأجواء تبدو أكثر لطفاً معك ابتداءً من تاريخ 16، تتلقى الدعوات وتنظّم الحفلات وتتجاوب مع بعض العروض، فتحقق نجاحاً يرضيك ويعيد إليك الاعتبار، إلا أن أمراً واحداً قد يشكّل هاجساً لك، هو صحة أحد الوالدين أو أحد المسنين في العائلة.

_________________
نمووووووووووت على الجزائر
بلادي هي الجزائر وعليها راني حاير تمنيت نروحلها زائر الولف كيف ساهل ولفراق ماقدرت عنوووو
نموت على الجزائر الله يحفضها من كل مكروه آمييين
avatar
إيمان الجزائر
Admin

انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 34
الموقع : www.iman-dz.tk
هواية العضو :
المهنة :
المزاج :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa3id4me.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى